تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

  • الرئيسية
  • /
  • الفعاليات
  • /
  • تعزيز اليقين من خلال الابتكار الأخضر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، 28 أيلول/سبتمبر 2023
تعزيز اليقين من خلال الابتكار الأخضر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، 28 أيلول/سبتمبر 2023

ينظم مركز حماية الطبيعة في الجامعة الأميركية في بيروت حلقة نقاش مختلطة  حول تعزيز اليقين من خلال الابتكار الأخضر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 28 أيلول/سبتمبر 2023 من الساعة  5 إلى الساعة 7 بعد الظهر بتوقيت بيروت. ستركز الجلسة على ندرة المياه وانعدام الأمن الغذائي وعدم المساواة الناجمة عن المناخ وكيف تؤدي هذه التحديات الإقليمية إلى تفاقم الصراع والنزوح والفقر. سيتم تقديم نتائج ريكار كوسيلة لفهم تأثير تغير المناخ في المنطقة بشكل أفضل، والطرق التي يمكن أن تفيد بها التوقعات المناخية الإقليمية وتقييمات قابلية التأثر في العمل والابتكار الإقليميين. كما ستستكشف المناقشات أهمية التعاون وبناء القدرات والأدوات المالية لتنفيذ حلول مبتكرة لمستقبل أكثر اخضرارا واستدامة.

المتحدثون:

رالف شامي

مؤسس مشارك، مستقبل أزرق أخضر، وإعادة توازن الأرض

كارول شوشاني شرفان

مديرة المركز العربي لسياسات تغير المناخ؛ رئيسة مجموعة تغير المناخ واستدامة الموارد الطبيعية، لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الاسكوا)

ألان ضو

عميد كلية إدارة الأعمال، ومدير مركز حماية الطبيعة في الجامعة الأميركية في بيروت

كريم دوغان

مدير المشاركة في أوليفر وايمان

التسجيل عبر الإنترنت متاح من خلال هذا الرابط

 

  • / hybrid

ACCCP

تغريدات حديثة

للاتصال

 

لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا

ساحة رياض الصلح
الهاتف: 981301-1-961+
الفاكس: 981510-1-961+
صندوق بريد 8575-11
بيروت, لبنان
info@riccar.org
www.riccar.org

للحصول على معلومات لإستكشاف البيانات

عن ريكار

 

الهدف الرئيسي لمركز المعرفة الإقليمي هذا هو توفير الوصول إلى المعلومات التي يمكن أن تسهل التعاون والتنسيق والحوار والتبادل بين الدول والمنظمات والمنظمات العربية أصحاب المصلحة ودعم زيادة الوعي وكذلك التواصل الإقليمي والتبادل بشأن القضايا المتعلقة بتغير المناخ والموارد المائية في المنطقة. يتم توفير الوصول إلى نتائج تقييم RICCAR ومجموعات البيانات المرتبطة به على مركز المعرفة الإقليمي هذا ، والذي يتألف من عنصرين للوصول المفتوح: موقع ويب وبوابة بيانات. تكمل هذه المنصة عبر الإنترنت النتائج والعمليات المقدمة بالفعل في التقرير الرئيسي ومرفقه الفني ، بالإضافة إلى سلسلة المنشورات التي تشرح العمل الجاري بشكل جماعي في إطار RICCAR ، وتبني عليها.